اشتراك نشرة إخبارية Panier
  1. الصفحة الرئيسية
  2. /
  3. أخبار
  4. /
  5. سيارات و دراجات نارية
  6. /
  7. صالون “باهية أوتو” سيشهد...
    الأخبار

صالون “باهية أوتو” سيشهد مشاركة أكثر من 40 عارضًا

التحرير 4 فبراير 2024 - 17 h 05 min

أعلنت شركة Even Pro Informatique، عن تنظيم الطبعة الأولى للصالون الوطني للسيارات ولواحقها “باهية أوتو”، على مستوى قصر المعارض المدينة الجديدة بوهران من 05 إلى 10 فيفري 2024.

وسيشهد الصالون الذي يحمل شعار “آفاق وتحديات”، مشاركة قوية لأزيد من 40 مؤسسة، شركة وهيئة، تمثل مختلف الفاعلين في مجال السيارات.

وحسب بيان للشركة المُنظمة، فإن الصالون ستحضره كل من علامة شيري CHERY للسيارات، باعتبارها الراعي الرسمي للصالون، إضافة إلى خمس 05 علامات للسيارات من العلامات المعتمدة بالجزائر وهي كل من : FIAT, JAC, SOKON, DFSK JOYEAR.

ويعرف هذا الحدث، مشاركة البنوك الجزائرية العمومية والخاصة وشركات التأمين، شركات مختصة في صناعة قطع غيار السيارات، ومختلف الهيئات والإدارات العمومية ذات العلاقة بملف السيارات: “صناعة، مالية، تجارة ، … الخ” .

كما سيحضر الصالون خبراء ومختصون، رجال أعمال وإطارات في مختلف القطاعات والهيئات العمومية، على رأسهم وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني.

وسيكون زوار المعرض، على موعد مع كل شيء جديد وعروض مميزة من طرف وكلاء علامات السيارات المعتمدة بالجزائر، خاصة علامة شيري، التي تعد المواطن الجزائري بمفاجآت عديدة.

كما سيحظى مرتادو المعرض ومحبو المغامرة، بفرصة فريدة من نوعها للاستمتاع بالألعاب الإ لكترونية gaming .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *