اشتراك نشرة إخبارية Panier
    سيارات و دراجات نارية

اندرايف تمنح عمرة مجانية كـ جائزة كبرى لـ سائقين في الجزائر

التحرير 13 مارس 2024 - 11 h 06 min

أطلقت اندرايف، منصة الخدمات الحضرية واحدى تطبيقات النقل الذكي الرائدة في العالم ، مسابقة خاصة للسائقين في الجزائر العاصمة فقط، حيث انطلقت في الأول من شهر مارس الجاري، والتي سوف تستمر لـ 31 من نفس الشهر حيث تمنح هذه المسابقة فرصة للمشاركين لـ فوز بـ عمرة مجانية شاملة التكاليف إضافة إلى فئة ثانية من الجوائز وهي هواتف ذكية وبطاقات Naftal و ايضاً قسائم شراء من جوميا.

تنظم اندرايف هذه النوعية من المسابقات لسائقي مجال النقل الذكي من أجل دعم مجتمع السائقين في شمال أفريقيا وايضاً ودول الشرق الأوسط مثل مصر كما تهدف inDrive لـ تحفيز السائقين وتمكينهم من جني مكاسب مالية والفوز بـ جوائز نقدية واختيار المناسبة الرمضانية للمسابقة من أجل تشجيع السائقين للحصول على رحلات العمرة.

شروط المسابقة :

تقدم اندرايف رحلة عمرة مدفوعة التكاليف بالكامل لمدة 14 أيام -تسعة أيام في مكة المكرمة و خمسة أيام في المدينة المنورة – تشمل التكاليف الرحلة الطيران والإقامة ونفقات التنقل لأول ثلاث سائقين يحققون أكبر عدد من الرحلات خلال شهر مارس.

أما بالنسبة للفئة الثانية من المسابقة هي فوز أول 10 سائقين بـ هواتف ذكية في حال تحقيقهم 200 رحلة، أما الفئة الثالثة سيتم منح بطاقات Naftal لاول 40 سائق سيحقق 150 رحلة خلال الفترة الزمنية المحددة ، والفئة الرابعة من المسابقة هي فوز أول 616 سائق سيحقق 100 رحلة بـ قسائم شراء من جوميا.

وصرح وائل المما ، ممثل تطوير الأعمال في شركة inDrive في الجزائر: “تعد الجزائر سوقًا واعداً جدًا وسريع النمو بالنسبة لشركتنا، ففي عام 2023 شهدنا نموًا كبيرًا في الرحلات والطلبات بالإضافة إلى انضمام الآلاف من السائقين إلى تطبيقنا ومؤخرًا أصبح لدينا تواجد رسمي في الجزائر، السائقون متحمسين للفكرة وانضموا للمسابقة، ونحث الآخرين على التفاعل و المشاركة لأنها فرصة لا تأتي مرتين في العمر”.

وأضاف المما : “إن استمرار inDrive في تقديم هذا النوع من المسابقات يعكس حرصها على تعزيز مجتمع السائقين – العمود الأساسي لشركتنا – وأيضاً تحقيق أهداف المسؤولية الاجتماعية للسائقين ولا يقتصر الأمر على الربح وحده، بل تحمل هذه المبادرات معاني سامية وإنسانية”.

للمشاركة في المسابقة من هنا :  الرابط

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مماثلة

قسنطينة: صالون دولي للسيارات والابتكار من 23 إلى 26 مايو

 ستحتضن قسنطينة الطبعة الأولى للصالون الدولي للسيارات و الابتكار “أوتو-إينوفا” في الفترة الممتدة بين 23 و 26 مايو ، حسب ما أفاد به اليوم الخميس …

+

سینوتراک هُوُو Sinotruk Howo تسجل عودتها إلى الجزائر بتقديم حل متكامل لسائقي شاحنات الوزن الثقيل

شركة Soframimex Sarl ، عضو مجموعة عموري والممثلة الرسمية والحصرية لشركة سینوتراک في الجزائر، مسرورة بالإعلان عن عودة سینوتراک هوو إلى السوق الجزائرية. وتُعد هذه …

+

BAIC الجزائر تفتتح فرعها في الجزائر العاصمة

بعد إطلاقها في باتنة، تنتقل شركة BAIC الصينية لصناعة السيارات إلى الجزائر العاصمة بافتتاح فرع جديد لها. سيتيح الفرع الجديد الفرصة للعملاء في الجزائر العاصمة …

+

فيات 500 هايبرد المصنعة بالجزائر متوفرة للطلب المسبق

اعلنت شركة فيات الجزائر عن فتح باب الطلبات المسبقة لسيارة  Fiat 500 Hybrid الأسطورية التي يتم إنتاجها في الجزائر، اعتبارًا من يوم 11 مارس 2024 …

+