اشتراك نشرة إخبارية Panier
    الأخبار

افتتاح فرع JMC MOTORS ALGERIE بالجزائر العاصمة.

التحرير 1 فبراير 2024 - 14 h 45 min

أعلنت شركة JMC MOTORS ALGERIE، عن افتتاح نقطة بيع بشارع حسيبة بن بوعلي، بالجزائر العاصمة، بعد الإعلان الرسمي لعودة مركباتها للتسويق في الجزائر أمس الأربعاء.

وحسب بيان للشركة، أقيم حفل الافتتاح اليوم، بحضور رئيس شركة “JIANGLING MOTORS GLOBAL” والمدير العام لشركة “JMC MOTORS ALGERIE”، الذين عبروا عن حماسهم لافتتاح هذا الفرع.

ويضم فرع JMC الجزائر الذي يتربع على مساحة إجمالية تبلغ 4800 متر مربع، صالة عرض بمساحة 800 متر مربع. مع منطقة لاستقبال العملاء، وفريق مبيعات مكون من أربعة مندوبي مبيعات.

وفيما يتعلق بخدمة ما بعد البيع، يمتلك الفرع مخزن قطع غيار بمساحة 1400 متر مربع. وورشة بمساحة 2000 متر مربع. وقد تم تجهيز هذا الفرع للاستجابة بفعالية لاحتياجات عملاء الشركة.

ويدل هذا على الأهمية التي توليها شركة JMC MOTORS ALGERIE لرفاهية العملاء من حيث خدمة ما بعد البيع.

وصرح بلقاسم ولد عوالي، مدير الفرع، بالقول: “نحن مصممون على تقديم تجربة خدمة استثنائية لعملائنا. وضمان صيانة سياراتهم وإصلاحها وفقًا لمعايير الشركة المصنعة”.

وسيفتح فرع JMC MOTORS ALGERIE بالجزائر العاصمة أبوابه للطلبات ابتداء من يوم الأحد 4 فيفري. وستكون مواعيد العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً.

ودعت الشركة، سكان العاصمة والمناطق المحيطة بها لزيارة الفرع لاكتشاف مجموعة منتجاتها وخدماتها، فضلا عن التزامها بخدمة العملاء الاستثنائية.

لمزيد من المعلومات حول JMC MOTORS ALGERIE، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.jmc-dz.com أو الاتصال بخدمة الزبائن على الرقم 0770666669.

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *