votre publicité ici

ستيلانتيس الجزائر تنظم اللقاء الأول لشبكة كراجاتها اوروريبار كار سرفيس في الجزائر

التحرير 4 أغسطس 2024 - 19 h 20 min

الجزائر العاصمة 4 أوت 2024 – نظمت ستيلانتيس الجزائر اللقاء الأول لشبكتها للكراجات متعددة العلامات اوروريبار كار سرفيس في الجزائر، حيث جمعت ازيد من 80 .مشاركا

لقد شكل هذا الحدث فرصة بالنسبة لمجمع ستيلانتيس للاحتفاء بالأداء الباهر للعلامة منذ انطلاقها في الجزائر واستعراض استراتيجيتها لآفاق 2026، هذه الاستراتيجية التي ترمي الى رفع عدد الكراجات الشريكة الى 200 كراجا.

لقد استطاع المشاركون خلال هذا اللقاء ان يكتشفوا من جديد المفاهيم والمنتوجات الكبرى التي تقترحها اوروريبار كار سرفيس التي ترتكز على استراتيجية جديدة غير معهودة لتوزيع قطع الغيار من خلال المنصات اللوجستية ديستريغو وتقترح هذه المنصات عرضا كاملا لفائدة أصحاب السيارات الجزائريين، بما فيها قطع الغيار الاصلية لماركات مجموعة ستيلانتيس وكذا القطع متعددة العلامات لاوروريبار . وبفضل نسقها الذي يفوق 17000 مرجع يغطي 90 بالمائة من الاحتياجات الأساسية لصيانة السيارات، تطمح  ستيلانتيس  في ان تصبح رائدة  في  الصيانة و التصليح للماركات المتعددة في الجزائر ، وهو ما يترجم  بتسريع فتح الكراجات.

فالكراجات الشريكة استفادت هي بدورها من فرصة تقاسم تجاربها وممارساتها الناجحة وكذا الإفصاح عن تطلعاتها الرئيسية. ولقد استقبلت بكل حماس استراتيجية تواجد ستيلانتيس في الجزائر التي تسمح بضمان توفر عرض للقطع ذات المعايير الدولية عالية الجودة والمساهمة في تطوير النسيج الصناعي المحلّي.

 

واعرب العديد من المشاركين عن رغبتهم في الالتحاق باوروريبار كار سرفيس  و الانتساب لهذه الشبكة التي تضم في الوقت الحالي ازيد من 50 كراجا موزعة عبر التراب الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *